القائمة الرئيسية

الصفحات

تردد قناة فلسطين الرياضية Palestine Sports TV الجديد 2024

تردد قناة فلسطين الرياضية الجديد 2024: علي النايل سات، وعرب سات: Palestine sport HD

قناة فلسطين الرياضية وهي كما يدل اسمها قناة تختص بالرياضة وتبث على مدى 24 ساعة في اليوم على السواتل الفضائية عرب سات ونايل سات والهوتبيرد. كما تعمل هذه القناة بشكل مجاني وغير مشفرة وبجودة عالية SD وHD و4K، ولا تتطلب أي رسوم لاستخدامها أو مشاهدتها. وهو مفتوح بدون تشفير أو تقطيع. تردد قناة فلسطين الرياضية frequence-Palestine-sports-nilesat-HD

تردد قناة فلسطين الرياضية الجديد 2024: علي النايل سات، وعرب سات: Palestine sport HD

تردد قناة فلسطين الرياضية الجديد 2024

تعتبر قناة فلسطين الرياضية من القنوات الهامة في مجال الرياضة في فلسطين والوطن العربي. كما تعرض مجموعة كبيرة من البرامج الرياضية بالإضافة إلى بث المباريات المحلية والدولية بشكل مباشر، وتنقل كافة أخبار لاعبي المنتخب الوطني من جميع أنحاء العالم. وفي السطور التالية سنقدم لكم تردد قناة فلسطين الرياضية. عبر النايل سات والعرب سات، بدأت القناة البث التلفزيوني عام 1999 من قطاع غزة في فلسطين من قبل السلطة الوطنية الفلسطينية وفقا لاتفاقيات أوسلو عام 1994. تتمتع قناة فلسطين الرياضية بمجموعة من المميزات التي تجعلها من أفضل القنوات الرياضية في فلسطين، ومن هذه الميزات: تهتم بنقل جميع المباريات المخصصة للمنتخب الفلسطيني، وعرض المباريات بطريقة رائعة وأمثل. القناة مجانية ولا تحتاج إلى اشتراك شهري لمتابعتها. تردد قناة فلسطين الرياضية الجديد 2024 على النايل سات وعرب سات فلسطين سبورت؛ نوع القناة: قناة فلسطين الرياضية؛ التردد: 12645. الاستقطاب: أفقي.

تردد قناة فلسطين الرياضية على قمر نايل سات

 القمر الصناعينايل سات NileSat
 تردد القناة12645
 معدل الترميز27500
 الاستقطابعمودي
 معدل تصحيح الخطأ2/3

تردد قناة فلسطين الرياضية على قمر عرب سات

 القمر الصناعيعرب سات ArabSat
 تردد القناة11958
 معدل الترميز27500
 الاستقطابعمودي
 معدل تصحيح الخطأ3/4

قناة فلسطين الرياضية

"قناة فلسطين الرياضية Palestine sports TV" هي قناة تلفزيونية فضائية فلسطينية رياضية، وهي من أشهر القنوات الرياضية وأكثرها تميزًا في المجال الرياضي للشعب الفلسطيني. تهتم القناة بعرض أهم وأحدث المباريات والدوري الفلسطيني بأفضل التعليق والتحليل مع مجموعة رائعة من الإعلاميين المتخصصين في عالم الرياضة مباشرة. كما تقدم القناة مجموعة من البرامج المتخصصة في المجال الرياضي. وهي قناة مميزة للشعب الفلسطيني، رغم الأحداث السياسية المؤسفة التي تمر بها البلاد. تأسست قناة فلسطين الرياضية عام 1998 وهي تابعة لمؤسسة الإعلام الفلسطيني.

شاهد أيضا: تردد قنوات الكأس | تردد قناة SSC | تردد قناة بي إن سبورت ماكس |

معلومات حول قناة فلسطين الرياضية Palestine sport HD

 التصنيفقنوات رياضية
 دولة القناةقنوات فلسطينية
 تاريخ التأسيس1994
 تردد النايل ساتH 12645
 عربسات11958 V
 الموقع الإلكترونيلا يوجد

قناة فلسطين الرياضية HD مباشر, قناة فلسطين الرياضية مباشر تردد, قناة الشباب والرياضة بث مباشر, بث مباشر فلسطين live, فلسطين الرياضية 24, تلفزيون فلسطين بث مباشر, فلسطين الرياضية يوتيوب, تلفزيون فلسطين مباشر يوتيوب, تردد قناة فلسطين اليوم, مباريات اليوم فلسطين مباشر, فلسطين اليوم مباشر فيس بوك, فلسطين الآن.

المصدر: تردد قناة فلسطين الرياضية

تعليقات

كم تردد القناة

  • القمر الصناعي: نايل سات NileSat.
  • تردد القناة: 11096.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • ترميز القناة: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.